الرئيسية - أخبار اليمن - الكشف عن ملابسات جريمة مروعة هزت الأهالي بحوطة لحج
الكشف عن ملابسات جريمة مروعة هزت الأهالي بحوطة لحج
الساعة 10:40 مساءاً (صوت اليمن_متابعات: )

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية الحوطة بمحافظة لحج  لغز جريمة قتل التربوي صالح ابوبكر الحداد الذي عثر عليه جثته هامدة في منزله بحارة بلغيث قبل أيام وعليها اثار طعنات عدة.. وكانت هذه الجريمة هزت المجتمع اللحجي.

وقال مصدر بإدارة الأمن "انه بعد البلاغ المقدم يوم الجمعة الماضية والتي تفيد بخروج رائحة كريهة من منزل المجني عليه تم النزول برفقة مدير أمن الحوطة الملازم عواد الشلن وخبراء الادلة الجنائية الى منزل الضحية حيث جرى معاينة الجثة التي تم العثور عليها بعد يومين على وقوع الجريمة". 

وأشار إلى أن المجني عليه تعرض لعدة طعنات قاتلة، مؤكدا ان التحقيقات التي قامت بها ادارة بحث الحوطة لكشف ملابسات وخيوط القضية توصلت وفي وقت قصير الى هوية القاتل الحقيقي للمجني عليه المعلم الحداد والذي يدعى (م.أ.ع.ش) وألقي القبض عليه أمس.

وقال المصدر الأمني إن الجاني اعترف بجريمته بعد مواجهته بالعديد من الادلة التي قامت بجمعها ادارة البحث ومنها رفع البصمات وسماع اقوال الشهود.

وتشير التحقيقات بأن المتهم على خلافات كبيرة مع المجني عليه وقد فاجأه في وقت متأخر مساء الأربعاء ودخلا في شجار أدى انقضاض الجاني على المجني عليه في منزله (منزل التربوي الحداد) ويقوم بطعنه طعنات قاتلة ليسقط مضرجا بدمائه.

وأكد المصدر الأمني ان ادارة امن تبن استكملت ملف القضية وإحالت الجاني الى النيابة لاستكمال الاجراءات لتقديمه للقضاء ليقول كلمته الاخيرة فيه".