الرئيسية - أخبار الاقتصاد - (بالاسماء) الكشف عن الوزراء في الشرعية .. الذين (تحدوا) رئيس الجمهورية و تغيبوا عن إجتماع مجلس الوزراء اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ( تفاصيل هامه وحصرية +صورة )
(بالاسماء) الكشف عن الوزراء في الشرعية .. الذين (تحدوا) رئيس الجمهورية و تغيبوا عن إجتماع مجلس الوزراء اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ( تفاصيل هامه وحصرية +صورة )
الساعة 11:00 صباحاً (صوت اليمن_متابعات:)

عقد مجلس الوزراء صباح الخميس إجتماعا برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس المجلس ، في العاصمة المؤقتة عدن،  و بحضور 22 من وزراء الحكومة الشرعية .

وصادق المجلس في إجتماعه على تقرير الإنجاز الحكومي لعام 2017 م ، كما ناقش جملة من القضايا المتعلقة بالشأن اليمني ، والتطورات العسكرية المتسارعة والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في جبهات العزة والشرف .

وبحسب ناشطين ، قالوا لمراسل 'الخبر21" أن اجتماع مجلس الوزراء بحضور معظم أعضاء الحكومة من مختلف الوزارات ، فِي مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، بخور مكسر وسط العاصمة المؤقتة عدن .

مشيرين إلى أن مليشيا المجلس الانتقالي كانت اقتحمت مبنى الأمانة العامة في يناير الماضي ، اثناء محاولة الانقلاب العسكرية الفاشلة على الحكومة الشرعية ، معتبرين ذالك إنجاز كبير للشرعية ، في ظل سعيها إلى تطبيع الأوضاع العامة ونقل كاقة الوزارات إلى العاصمة النؤقتة عدن .

ومن خلال الصور التي تداولها ناشطون ورصدها "الخبر21" على مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد غاب عن الإجتماع ، وزير الإعلام "معمر الارياني" والتي قالوا ان وزارة الإعلام تشهد انحدار كبير و ضعف في الأداء ، رغم وجود اكثر من 16 وكيل للوزارة والذين تغيبوا جميعهم .

كما اكد الناشطون ان كلا من وزير التخطيط والتعاون الدولي "محمد السعدي" ، و وزير التجارة والصناعة "محمد الميتمي" ، تخلفوا عن حضور الاجتماع .

هذا وطالب الناشطين من رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ، بمنع سفر اي وزير مهما كانت الاسباب وتحت اي مبررات ، وذالك لتعزيز وجود الحكومة على اراضي الوطن ، وتفعيل دور الوزارات بشكل سليم .