الرئيسية - أخبار اليمن - وفاة قائد عسكري بارز في اليمن والدفاع والأركان تنعيانه
وفاة قائد عسكري بارز في اليمن والدفاع والأركان تنعيانه
الساعة 10:40 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

توفي اليوم الثلاثاء، العميد الركن أحمد علي هادي قائد اللواء 315مدرع بمديرية ثمود شرقي محافظة حضرموت والذي وافته المنية إثر نوبة قلبية .

 

وقالت المنطقة العسكرية الأولى، إن هادي يعد من خيرة القادة بالمنطقة العسكرية الأولى وله تاريخ عريق في قيادة اللواء 315ومن أبرز القادة الذين لهم دور نضالي كبير ومشهود له بالتفاني في اداء واجبه ويحضى باحترام وحب قيادته وأفراده .

اخبار ساخنة:

-“كم هو جميل” .. هكذا قضت ياسمين صبري عيد الفطر مع أبو هشيمة (صور)

 

-شواطئ نيوزيلندا تتحول إلى الأحمر الدموي في مشهد لا يصدق (صورة)

 

-وزير الاوقاف السعودي يكشف تفاصيل سرقة الكهرباء من المساجد ويكشف عن معلومة غير مسبوقة

 

-ما علاقة السعودية رهف القنون بمقتل فلويد ؟

 

-20 يوما من البكاء.. زوجة حسن حسني تروي الذكريات الصعبة

 

 

وتقدمت قيادة المنطقة العسكرية الأولى، بالتعازي لأولاد الفقيد ولأسرته و أقربائه وكل منتسبي اللواء 315مدرع وجميع منتسبي القوات المسلحة، راجية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الدفاع تنعي

كما نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وفاة العميد الركن أحمد علي هادي، قائد اللواء 315 مدرع الذي وافاه الأجل صباح اليوم الثلاثاء، إثر نوبة قلبية في محافظة حضرموت.

وقال بيان النعي" لقد خلّد الفقيد تاريخا نضاليا من الوفاء والولاء الوطني وكان مثالا للجندية والقيادة في مختلف المناصب التي شغلها والمهام التي تم تكليفه بها خلال مسيرته العسكرية الحافلة بالمواقف الشجاعة والثابتة".

وأكد البيان أن الفقيد كان أحد القيادات العسكرية التي ساهمت في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما وكان واحدا من أصدق رجالات الوطن المخلصين.

وعبّرت وزارة الدفاع ورئاسة الأركان عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وذويه وجميع محبيه.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.