الرئيسية - متابعات إخبارية - تحدي كسر الجمجمة.. سيدة تدعو لنشر الوعي في المدارس بعد إصابة ابنها
تحدي كسر الجمجمة.. سيدة تدعو لنشر الوعي في المدارس بعد إصابة ابنها
الساعة 03:31 صباحاً (صوت اليمن_متابعات:)

- - أخبار ساخنة

-جريمة تهز دولة عربية.. عاشرها جـ.نسيًا ثم قتلها وقطعها نصفين وألقاها في الشارع (صور)

-نصائح لحمايتك أثناء التسوق في ظل تفشي كورونا

-حفيد فنان مصري شهير يظهر مرتديًا ملابس نسائية ويهاجم هذا الرئيس (شاهد)

-انتهاء قضية الفنانة نانسي عجرم .. وهكذا كان مصير زوجها فادي الهاشم .. شاهد مصيرة المرعب

-الإمارات.. الحبس لفتاة هتكت عرض زميلتها بالإكراه داخل شقتها (تفاصيل صادمة)

class="post-cont" style="box-sizing: border-box; transition: all 0.3s ease 0s; color: rgb(110, 110, 110); font-family: Arial, "Segoe UI"; font-size: 16px;">
يظهر كل فترة تحد جديد يثير رواد السوشيال ميديا، ويحاول الشباب والمراهقون المشاركة فيه وينجرفون مع التيار إلا أن التحدي المعروف باسم "skullbreakchallenge" هو الأخطر والأعنف على الإطلاق. 
 
ظهر منذ أيام تحد جديد قام به رواد التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق tiktok، من خلال تصوير مقاطع فيديو قصيرة لشخصين يعرقلون شخص ثالث يقف في المنتصف بينهما. 
 
كتبت سيدة عبر تويتر تدعو أولياء الأمور والمسئولين إلى تشديد الرقابة على الطلاب في المدارس ومتابعة محتوى التحديات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إصابة ابنها بارتجاج في المخ وكسر في الأنف. 
 
قالت السيدة على جميع المسئولين نشر الوعي بين الشباب لعدم المشاركة في تلك التحديات المميتة التي قد تنهي حياتهم، وقالت إنها تفاجئت بأن مدرسة ابنها اتصلت بها ذات يوم منذ أسبوع، بعد فقدانه للوعي خلال اليوم الدراسي. 
 
وصلت السيدة إلى المستشفى ليخبرها الطبيب أن الطفل يعاني من كسر في أنفه ونزيف شديد، وارتجاج في الجمجمة وعلمت من أصدقائه أنه كان يلعب معهم تلك اللعبة المميتة. 
تحدي كسر الجمجمة.. سيدة تدعو لنشر الوعي في المدارس بعد إصابة ابنها