الرئيسية - متابعات إخبارية - شاهد .. نهاية “كارثية” لشابين وفتاة مخمورين داخل سيارة في الكويت بعد خروجها من سهرة إثر تعرّضها للتحرّش من شخص آخر!
شاهد .. نهاية “كارثية” لشابين وفتاة مخمورين داخل سيارة في الكويت بعد خروجها من سهرة إثر تعرّضها للتحرّش من شخص آخر!
الساعة 07:00 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

كشف اصطدام سيارة بحاجز إسمنتي في الكويت عن 3 سكارى “شابين وفتاة” .

 

أخبار ساخنة

-مفاجأة مدوية .. تورط دنيا سمير غانم في فضائح المخرج خالد يوسف ..شاهد (صور صادمة)

-ترحيل 3 ألف مغترب يمني مع عائلاتهم ، والشرعية تلتزم الصمت وجهة دولية تدافع عن اليمنيين بقوة وتصف ترحيلهم بالعمل الاجرامي

-مدير قنوات MBC يقطع الشك باليقين : ويكشف للعالم بكل وضوح طريقة وفاة الراحلة (نجوى قاسم) وماذا قالت له قبل وفاتها بايام .. تفاصيل ستهز الوطن العربي

-أمير الكويت الشيخ الصباح يصعق الجميع ويصدر قبل قليل قرار مزلزل بعد وفاة ”السلطان قابوس“ .. شاهد

-شاهد بالصورة الضربة الساحقة التي تعرضت لها إيران قبل قليل وأثارت رعب المرشد الإيراني وكل قيادات الحرس الثوري واربكت كل حساباتهم ( صورة )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي التفاصيل، تلقت عمليات وزارة الداخلية ، فجر أول من أمس، بلاغاً عن وجود حادث اصطدام بحاجز اسمنتي وإصابة شابين وفتاة، فانتقل رجال الأمن وفنيو الطوارئ إلى المكان.

 

واتضح أن الشـابين والفتاة بحالة غير طبيعية جراء احتساء المشروبات الروحية.

 

وتم إخراج الثلاثة من السيارة وتقديم العلاج الطبي لهم، إلا أنهم رفضـوا النقــــل إلى المستشفى، واقتيدوا إلى المخفر المختص.

 

وبالتحقيق معهم قالوا إنهم كانوا في سهرة خاصة، وحصلت مشاجرة مع شخص من رواد المكان بعد أن تحرش بالفتاة، واضطروا إلى الخروج وهم تحت تأثير الخمر، وبينما كانوا في طريقهم فقد قائد المركبة السيطرة على المقود وانحرفت لتصطدم بالحاجز الإسمنتي.

 

وأفاد مصدر أمني بحسب صحيفة “الراي” الكويتية أنه تم تسجيل قضية سكر بحق الشابين والفتاة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم.