الرئيسية - أخبار اليمن - تفاصيل جريمة قتل بشعة شهدتها عدن ليلا ومن هو الضحية
تفاصيل جريمة قتل بشعة شهدتها عدن ليلا ومن هو الضحية
الساعة 11:00 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

شهدت العاصمة المؤقتة ليل الثلاثاء جريمة قتل بشعة ضحيتها رجل اعمال يمني.

 

وفي التفاصيل اقدم مسلحون مجهولون، في ساعة متأخرة من مساء امس الثلاثاء، على قتل مالك مطعم سياحي في مديرية خور مكسر شرقي العاصمة المؤقتة عدن.

أخبار ساخنة

-مفاجأة مدوية .. تورط دنيا سمير غانم في فضائح المخرج خالد يوسف ..شاهد (صور صادمة)

-ترحيل 3 ألف مغترب يمني مع عائلاتهم ، والشرعية تلتزم الصمت وجهة دولية تدافع عن اليمنيين بقوة وتصف ترحيلهم بالعمل الاجرامي

-مدير قنوات MBC يقطع الشك باليقين : ويكشف للعالم بكل وضوح طريقة وفاة الراحلة (نجوى قاسم) وماذا قالت له قبل وفاتها بايام .. تفاصيل ستهز الوطن العربي

-أمير الكويت الشيخ الصباح يصعق الجميع ويصدر قبل قليل قرار مزلزل بعد وفاة ”السلطان قابوس“ .. شاهد

-شاهد بالصورة الضربة الساحقة التي تعرضت لها إيران قبل قليل وأثارت رعب المرشد الإيراني وكل قيادات الحرس الثوري واربكت كل حساباتهم ( صورة )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبحسب مصادر محلية وشهود عيان فان المسلحين اعترضوا طريق مالك مطاعم الحمراء، واسمه عادل دعدع وأجبروه على النزول من سيارته قرب فندق الذيباني، بخور مكسر.

 وأطلق المسلحون بعد نزول دعدع من سيارته ، النار عليه، واردوه قتيلاً، ولاذوا بالفرار ، في جريمة غامضة لم تعرف دوافعها ولا هوية الجناة.

ومنذ تمرد مليشيا المجلس الانتقالي، المدعومة اماراتيا، دخلت العاصمة المؤقتة عدن في موجة من الفوضى، وتزايدت عمليات التصفيات والاغتيالات بشكل مخيف، بالإضافة إلى الاعتقالات والإخفاء القسري للمعارضين لما يسمى المجلس الانتقالي.