الرئيسية - اخبار وتقارير - إعلامي إماراتي يصف سعوديين بـ"الحمير".. ويسأل: "من أنتم؟"
إعلامي إماراتي يصف سعوديين بـ"الحمير".. ويسأل: "من أنتم؟"
الساعة 10:00 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

وصف طارق المحياس، الإماراتي الذي يملك قناة على يوتيوب يقدم فيها برنامجه الخاص، السعوديين بـ"الحمير"، وذلك بعد الانتقادات التي طالت رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بسبب موسم الرياض الترفيهي.


وقال المحياس، المثير للجدل، إن السعوديين كانوا يسافرون لأوروبا للاستمتاع بالأمور التي كانت ممنوعة في المملكة، وأصبحت الآن متوفرة بفضل ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان.

اخبار ساخنة:

-“كم هو جميل” .. هكذا قضت ياسمين صبري عيد الفطر مع أبو هشيمة (صور)

 

-شواطئ نيوزيلندا تتحول إلى الأحمر الدموي في مشهد لا يصدق (صورة)

 

-وزير الاوقاف السعودي يكشف تفاصيل سرقة الكهرباء من المساجد ويكشف عن معلومة غير مسبوقة

 

-ما علاقة السعودية رهف القنون بمقتل فلويد ؟

 

-20 يوما من البكاء.. زوجة حسن حسني تروي الذكريات الصعبة

 

 


وأشار المحياس إلى بعض المنتقدين بـ"الحمير" قائلا إن آل الشيخ لا ينتظر من أحد أن يشيد به وبإنجازاته، وتابع لمن ينتقده: "من أنت؟.. أنت لا شيء يذكر".

 

 

@Turki_alalshikh

مذيع قناة أبوظبي الاماراتي يصف الشعب السعودي بالحمير ويمتدح تركي آل الشيخ ، هل وصل بهذا السافل شتم الشعب السعودي جهارا نهارا ولا احد يستطيع أن يلجمه أو يحرك ساكن ؟ 💔🇸🇦

Embedded video

وأثار المحياس الجدل سابقا، بعد أن قبّل حذاء على أنه يعود لولي العهد الإماراتي محمد بن زايد.

وعبر برنامجه "سوالف" على "يوتيوب"، أحضر المذيع طارق المحياس حذاء وقال: "نفترض مجرد فرضية أن هذا نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد ويلبس هذا النعال، هل تعرف أنا كمواطن إماراتي ماذا أفعل؟ أنا أقبل نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد الله يحفظه ويديمه تاج على راسنا".


في وقت سابق، دشن ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، هاشتاغا يطالب بإعفاء المستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، من منصبه رئيسا للهيئة العامة للترفيه.


وقال ناشطون عبر هاشتاغ "#إعفاء_تركي_آل_الشيخ_مطلب_الشعب"، إن المسؤول المثير للجدل يهدر أموال الشعب والحكومة على غير فائدة.


وأوضح مغردون أن ما يقوم به آل الشيخ من تركيز على الترفيه بجوانب محددة، أبرزها استقدام المطربين، لا يعود بالفائدة على فئة الشباب التي وعدت "الترفيه" بتوفير آلاف فرص العمل لها.