الرئيسية - أخبار اليمن - توقف صرف مرتبات الجيش والأمن والموظفين بمدينة عدن
توقف صرف مرتبات الجيش والأمن والموظفين بمدينة عدن
الساعة 11:20 صباحاً (صوت اليمن_متابعات:)

قالت مصادر عسكرية بمدينة عدن - جنوب اليمن - إن أفراد الجيش والأمن في المدينة لايزالون  ينتظرون وضع حلول عاجلة لصرف مرتباتهم الشهرية للشهر الماضي اذ انهم مع معظم موظفي المصالح الحكومية والمتقاعدين لم يستلموا مرتبهم الشهري .

ومنذ انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي على الحكومة الشرعية وسيطرته على العاصمة عدن ومؤسسات الدولة توقفت المصالح الحكومية والمؤسسات عن أداء مهامها خاصة وإن الكثير منها تعرضت للنهب بالكامل من قبل مليشيات الانتقالي الذي بات الموظفين في عدن يعانون الأمرين إذ لم يتم صرف رواتبهم بسبب صعوبات جمه واجهت المؤسسات الحكومية وادى للتأخر إلى اليوم. 

أخبار ساخنة

-مفاجأة مدوية .. تورط دنيا سمير غانم في فضائح المخرج خالد يوسف ..شاهد (صور صادمة)

-ترحيل 3 ألف مغترب يمني مع عائلاتهم ، والشرعية تلتزم الصمت وجهة دولية تدافع عن اليمنيين بقوة وتصف ترحيلهم بالعمل الاجرامي

-مدير قنوات MBC يقطع الشك باليقين : ويكشف للعالم بكل وضوح طريقة وفاة الراحلة (نجوى قاسم) وماذا قالت له قبل وفاتها بايام .. تفاصيل ستهز الوطن العربي

-أمير الكويت الشيخ الصباح يصعق الجميع ويصدر قبل قليل قرار مزلزل بعد وفاة ”السلطان قابوس“ .. شاهد

-شاهد بالصورة الضربة الساحقة التي تعرضت لها إيران قبل قليل وأثارت رعب المرشد الإيراني وكل قيادات الحرس الثوري واربكت كل حساباتهم ( صورة )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان مسؤولون قد اكدوا أن عدم صرف رواتب أفراد الحيش والأمن يعود لغياب كشوفات الراتب بعد سرقة كمبيوتر القيادة العامة ما سيؤدي إلى عدم القدرة علئ الصرف.

وفي ذات السياق لم تصرف رواتب أغلب المؤسسات بعدن والمتقاعدين العسكريين وهو ما أدى إلى حالة تذمر وغضب كبير يسود الموظفين في عدن.

ويحمل الموظفين المجلس الانتقالي الجنوبي مسؤولية عدم صرف رواتبهم لهذا الشهر بعد انقلابهم على الحكومة الشرعية ويطالبون بوضع حلول عاجلة لمشكلتهم وصرف رواتبهم بأسرع وقت.