الرئيسية - أخبار الاقتصاد - إنفجار طائرتين في سماء السعودية وسقوط قتلى وجرحى وإشتعال السيارات بالشوارع .. و التحالف يعلن هذا البيان الناري و العاجل !! شاهد التفاصيل
إنفجار طائرتين في سماء السعودية وسقوط قتلى وجرحى وإشتعال السيارات بالشوارع .. و التحالف يعلن هذا البيان الناري و العاجل !! شاهد التفاصيل
الساعة 02:20 صباحاً (صوت اليمن_متابعات:)

أعلن التحالف العربي في اليمن، أن الدفاع الجوي السعودي تمكن من اعتراض وتدمير طائرتين من دون طيار، أطلقتهما مليشيا الحوثي باتجاه مدينة خميس مشيط في عسير جنوب غربي السعودية.


وقال المتحدث باسم التحالف العربي تركي المالكي: “في تمام الساعة 21:35 بتوقيت المملكة، رصدت منظومة الدفاع الجوي الملكي، جسمين غير معرّفين باتجاه الأعيان المدنية بخميس مشيط وتم التعامل معهما بحسب قواعد الاشتباك وتدميرهما”.




وأضاف أنه “نتيجة لاعتراض الطائرتين المعاديتين، تناثرت شظايا على منطقتين سكنيتين نتج عنها إصابة 5 أشخاص مدنيين بينهم امرأة وطفل، ووجود بعض الأضرار المادية بعدد من المنازل وكذلك 4 مركبات”.


وحذر المالكي الحوثيين، من أن “استخدام الأساليب الإرهابية في الهجوم الانتحاري ستكون له وسائل ردع حازمة”، وأن “قيادة القوات المشتركة ستتخذ كافة الإجراءات الرادعة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”.