الرئيسية - أخبار اليمن - بعد حوالي شهر من التخفي : شرطة سيئون تلقي القبض على الطبيبة الهندية التي قطعت زوجها اليمني في رداع .. صورة
بعد حوالي شهر من التخفي : شرطة سيئون تلقي القبض على الطبيبة الهندية التي قطعت زوجها اليمني في رداع .. صورة
الساعة 08:41 صباحاً (صوت اليمن - متابعات:)

القت الاجهزة الامنية بوادي حضرموت مساء يوم أمس بمدينة سيئون على الطبيبة الهندية المتهمة بقتل زوجها اليمني ويدعى طلال عبده مهدي العديني بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء بطريقة بشعة نهاية الشهر الماضي .
وقال ضابط البحث بمديرية سيئون نبيل النهاري بأن الاجهزة الامنية تلقت بلاغا معمما من وزارة الداخلية حول الجريمة التي ارتكبت بحق المجني عليه طلال العديني يمني الجنسية من قبل زوجته الطبيبة الهندية ( ن , ت , ت ) حيث اقدمت على قتله بالبيت وتقطيع جثته ووضعتها في شنطتين وكيس ثم نقلتها الى مستوصف الامل التي تعمل فيه بالسوادية في خزان مياه ارضي ولاذت بالفرار .
واوضح النهاري بأنه عند تلقي البلاغ والتعميم ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات وتردد المذكورة على المستوصفات الطبية بمدينة سيئون للبحث عن عمل دون ان تبرز ما يثبت شخصيتها متحججة بفقدانها , مؤكد بأنه تم الاستمرار في متابعتها وتعقبها حتى تم القبض عليها بمعاونة الاجهزة الامنية بالوادي .
واشار ضابط البحث بمديرية سيئون بانه بعد التحقيقات الأولية مع المتهمة تم اعترافها بارتكابها لهذه الجريمة البشعة موضحا بأنه سوف تتخذ معها الاجراءات القانونية المتبعة وفقا والشرع والقانون .
ولفت النهاري بأن وصولها الى مدينة سيئون برا عن طريق انتحال شخصية اخرى تحمل بطاقتها ( غ , ع , ح , ع , ر ) بينما اسمها الحقيقي ( ن , ت , ت ) .
وعلى نفس الصعيد اشاد مدير عام الامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن / سعيد علي العامري بالجهود التي بذلها الجميع والتعاون المشترك بين الاجهزة الامنية المختلفة وتتبع المعلومات ,مؤكدا على الاجهزة الامنية بذل المزيد من الجهود في استتباب الامن والاستقرار, مناشدا مواطني وادي حضرموت بأن الامن جزء منهم وبتعاون الجميع وتكاتفهم مع الاجهزة الامنية وإدلاء بالمعلومات او يراءها البعض ليست ذات اهمية عليه بالأدلاء بها لتقوم الاجهزة الامنية والضبطية بالإجراءات القانونية اللازمة مؤكدا بأن الظروف الراهنة ينبغي فيها تكاتف وتعاون الجميع .