الرئيسية - متابعات إخبارية - شاهد: حشود تستقبل الكويتي ياسر البحري بعدإطلاق سراحه من سجن بأمريكا.. تعرف على التهمة التي سجن بسببها 12 عاما
شاهد: حشود تستقبل الكويتي ياسر البحري بعدإطلاق سراحه من سجن بأمريكا.. تعرف على التهمة التي سجن بسببها 12 عاما
الساعة 03:30 صباحاً (صوت اليمن_متابعات:)

استقبلت حشود غفيرة من الكويتيين عصر اليوم الأربعاء، المواطن ياسر البحري الذي وصل إلى مطار الكويت عقب إنهائه حكمًا بالسجن لمدة تجاوزت 12 عامًا في السجون الأمريكية.
وامتلأت صالة الاستقبال في مطار الكويت بالمواطنين منهم عائلة البحري وأصدقاؤه، وعدد كبير من المتعاطفين مع قضيته التي شغلت الأوساط الإعلامية في الآونة الأخيرة، عقب مناشدات عائلته للسلطات الكويتية لتعجيل عودته عقب إنهاء حكمه آخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ورفع عدد من المتواجدين صور البحري وعبارات المباركة والتهنئة بعودته سالمًا إلى بلاده، بعد التحضير المسبق والدعوة العامة لاستقباله، فضلًا عن تداول الأحاديث عنه من قبل أصدقائه وزملائه خلال أعوام الدراسة، الذين أطروا عليه ونعتوه بالخلوق والبشوش، ”مستنكرين التهمة التي تسببت بسجنه وواصفيها بأنها تهمة كيدية“.
وظهر ياسر البحري في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء برفقة القنصل الكويتي في نيويورك حمد الهزيم، واثنين من ضباط الهجرة من مطار تالاهاسي الأمريكي، أثناء إنهائه إجراءات العودة إلى البلاد، موثقًا ذلك عبر حسابه في ”إنستغرام“.
ويعود تاريخ سجن ياسر البحري إلى عام 2007 حيث كان في ولاية فلوريدا الأمريكية لتقديم أطروحة الدكتوراه، ليتم سجنه آنذاك ومحاكمته لاحقًا ”بتهمة التحرّش بموظفة أمريكية“ كانت تعمل في مقهى كبير على الطراز العربي افتتحه ياسر عام 2004.
وتنقل ياسر الذي تخرج في جامعة الكويت بتخصص الفلسفة، بين سبعة سجون، واشتهر بمساهمته في تأسيس مكتبة للقراءة في كل السجون التي مر بها، وكان سببًا في دخول أكثر من 200 شخص للإسلام، وألّف أكثر من 22 كتابًا أشهرها كتابه ”خلف الأسلاك الشائكة“ الذي يروي فيه قصته.

أخبار ساخنة

-شاهد: الظهور الأول لبنات ياسر القحطاني في حفل اعتزال أبيهم.. ووالده يغمرهن بالقبلات

فيديو اباحي لشقيق حسين الجسمي ومريم حسين يجاح شبكات التواصل الاجتماعي

-الكشف عن المواد الغذائية التي ترفع من نسبة الإصابة بسرطان البروستات

-هند القحطاني تضرب من جديد بفيديو تظهر فيه “شبه عارية” بعد فيديوهات الرقص “الساخنة”!

-عادات شتوية خاطئة تسبب الإصابة بـ الأنفلونزا.. أبرزها اللحاف ومسحوق الغسيل

-بعد رحيل الأمير متعب.. من بقي على قيد الحياة من أبناء الملك المؤسس للسعودية؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

mid-article-resp

 

 

 

 

 

اليوم الفرحه مو بس فرحه اهل ياسر اليوم فرحه اهل الكويت
كلنا اهلك وقرت عينا برجعتك سالم 🙏🏼@yaseralbahri

فيديو مُضمّن