الرئيسية - متابعات إخبارية - هيثم احمد زكي واسمهان وعلاء ولي الدين ... ونجوم اخرين رحلو قبل سن الأربعين وكيف انتهت حياتهم بسرعة وهم في ريعان الشباب والشهرة(تعرف عليهم)
هيثم احمد زكي واسمهان وعلاء ولي الدين ... ونجوم اخرين رحلو قبل سن الأربعين وكيف انتهت حياتهم بسرعة وهم في ريعان الشباب والشهرة(تعرف عليهم)
الساعة 07:30 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

أخبار ساخنة

بالفيديو: سعودية على كورنيش جده تتحرش بشباب بطريقة فاضحة والفاظ خادشة تفاجئ كل من شاهد الفيديو وما وصلت اليه السعودية من انفتاح

-الملك سلمان يصدر ثمانية قرارات مفاجئة للسعوديين وردود فعل غير مسبوقة

-مضاربة جماعية في استراحة بالسعودية استدعت حضور عدد كبير من رجال الأمن والمفاجئة عند الكشف عن سببها

-بالفيديو: سعودي ينتحل صفة رجل مرور ويضع مكبرات صوت واضواء الشرطة على سيارته ويمارس هذه الأعمال وعند القبض عليه من الشرطة كانت المفاجئة

-لمرضى التهاب المفاصل: اليكم هذه الإرشادات الطبية الهمة

-بالفيديو: سعودي يتسبب بغرق حصانه الأصيل في رمال متحركة في منظر مؤلم للغاية للحظات موت الحصان

-بالفيديو: مصرية تعرض جنينها للبيع فقط بالف دولار والسلطات تتحرك للقبض عليها وعندها كانت المفاجئة التي ابكت الملايين

-بالفيديو في الكويت: متهمة بنشر مواد اباحية تنشر اعترافات صادمة

-لن تصدق ما تراه: الشيطان يتحرش بالفتيات في موسم الرياض والجميع يتفرج ولا يحرك ساكن

 

 

 

 

 

 

tyle="box-sizing: border-box; margin: 0px 0px 17px; font-family: Arial, "helvetica neue", Helvetica, sans-serif; text-align: justify;">غيب الموت الفنان هيثم أحمد زكى عن عمرو يناهز الـ35 عاما قبل ساعات فى منزله بمدينة السادس من اكتوبر، حيث كان يعيش وحيدا بعد أن رحلت والدته الفنانة هالة فؤاد عن نفس عمره 35، وتركته وحيدا قبل أن يهزم والده المرض ويتركه يتيما.

وقد أعادت وفاة هيثم أحمد زكى المفاجئة إلى الأذاهن عدد من المشاهير الذى غادروا عالمنا فى سن صغيرة، ومنهم الفنانة أسمهان، والتى توفيت في حادث سيارة عام 1944 وقبل أن تكمل عاملها الـ30.

ورحلا أيضا الموسيقى البارز عمر خورشيد، في أوج عطائه الفني عن عمر36 عامًا، على خلفية إصابته بسبب حادث سيارة غامض، وهو شقيق الفنانة شريهان.

أما اللبنانية سوزان تميم فقط رحلت بعد جريمة قتل عن عمر 31 فقط، ورحل الفنان اللبناني عصام بريدي عن عمر ناهز 35 عاما في حادث سير مروع.

أما الفنانة التونسية ذكرى، فقد قتلت بجريمة غامضة عن عمر ناهز الـ 37 عاما، وتوفيت النجمة نعيمة عاكف هى الأخرى عن عمر 39 عامًا بعد معاناتها من "سرطان الثدي"، وكانت حينها في عز شهرتها.

فى حين رحل الفنان علاء ولى الدين بسبب أزمة سكر حادة، وترك أثرا كبيرا فى نفوس أصدقاءه وجمهور.