الرئيسية - أخبار اليمن - شاهد بالصور.. خسائر الحوثيين بمنطقة الفاخر"طائرات مسيرة وعربة لادار متحركة وصواريخ حرارية وذخائر" والقوات المشتركة تواصل توغلها في إب
شاهد بالصور.. خسائر الحوثيين بمنطقة الفاخر"طائرات مسيرة وعربة لادار متحركة وصواريخ حرارية وذخائر" والقوات المشتركة تواصل توغلها في إب
الساعة 09:00 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

تمكنت القوات القوات المشتركة من السيطرة على منطقة الفاخر بعد معارك ضارية خاضتها القوات المشتركة مع مليشيات الحوثيين امس الثلاثاء شمال الضالع .

وحسب مصادر محلية ان القوات المشتركة كبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وسيطرت على عدد من الاسلحة والذخائر والصواريخ الحرارية والطائرات المسيرة وعربة لادار متحركة.

أخبار ساخنة

-مربية تستغل جنسياً طفلاً عمره 11 عاماً وتنجب منه وهكذا اكتشفت العائلة

-الموت يفجع السلطان قابون والسلطنة تصدر بياناً طارئاً (تفاصيل)

- شاهد رانيا يوسف تستعرض جسمها في هذا المكان

-الملك عبدالله ينتقم لأخته الأميرة هيا من محمد بن راشد بهذه الطريقة والإمارات تصاب بالجنون

-لمن يعانون من احمرار العين ... إليك طرق علاجها نهائياً

-  كيف رد فيصل القاسم على رجل أعمال سعودي طالبه بالذهاب لعبادة البقر لأنه "درزي"؟

-إشارات يرسلها جسمك قبل شهر من حدوث النوبة القلبية ... تعرف عليها

-الرئيس هادي يصدر قراراً جمهورياً جديداً يتعلق بالمؤسسة العسكرية

 

 

 

 

 

 

وأظهرت الصور التي تداولها ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي رصدها"صيرة بوست" خسائر كبيرة لمليشيات الحوثيين كان مخزنها في منطقة الفاخر بمحافظة الضالع.

في السياق ذاته تمددت انتصارات القوات المشتركة في الضالع إلى جبهة الأزارق توغلاً في نطاق الحُشا الإداري آخر مديرية محادة لإب في أقصى شمال غربي الضالع يوم الثلاثاء.

وقالت مصادر محلية ان قوات المقاومة الجنوبية المشتركة والمقاومة الشعبية الباسلة وسعت انتصارات الضالع  وتمددت من قعطبة والفاخر والزبيريات وباجة حجر إلى مديرية الأزارق تماساً مع الحشا.

وشنت القوات هجوماً عنيفاً على جماعة الحوثي، في جبهة الأزارق، وتوغلت في عمق النطاق الإداري لمديرية الحشا وانتزعت مواقع مهمة.

ونقلت وسائل اعلامية عن مصادر ميدانية متقدمة على جبهة الأزارق، إن القوات الجنوبية المتقدمة تمكنت من تحرير مواقع عدة مغرب يوم الثلاثاء.

وأضاف، إن الوحدات المهاجمة اقتحمت مواقع: لكمة ورزان، القرن، لكمة اليهودي، الأساس، وموقع نقطة مقطار، وجميعها مواقع حدودية تابعة إدارياً لمنطقة الحشاء.

وكانت القوات المشتركة قد طوقت الحوثيين في، آخر قاعدة عسكرية مهمة وحاكمة في شمال غربي الضالع أقصى أطراف غرب قعطبة، عقب تحرير باجة -حجر التي انتزعت وطهرت بالكامل من المليشيات الحوثية.

وضربت القوات المتقدمة والمقاومة حصاراً محكماً يضيق على آخر معاقل المليشيات في مركز بلدة الجُب.

المصادر الميدانية ومراسل موقع "نيوزيمن" في الجبهة المتقدمة، قالت إن بلدة الجب ومعسكرها الكبير- الأخير والاستراتيجي الحاكم (معسكر الجب) تحت حصار مشدد في الأثناء.

وبعد تحرير بلدة باجة ـ حَجْر، القوات المشتركة مسنودة برجال القبائل والمقاومة توغلت في حبيل التنامي وقرية دار السيّد وأطبقت الحصار على بلدة الجُب ومعسكرها غرب مديرية قعطبة.